دعت السلطات الإماراتية، اليوم الجمعة، السكان إلى تجاهل إنذار سابق حذر من احتمال وجود تهديد صاروخي، مؤكدة أن الرسالة أُرسلت عن طريق الخطأ.
وأرسلت الجهات المختصة رسالة جديدة بعد وقت قصير من التحذير الأول، جاء فيها: "يرجى تجاهل التحذير السابق"، من دون تقديم أي توضيحات بشأن أسباب إصدار الإنذار أو ملابساته.
ولم تكشف السلطات حتى الآن عن سبب إطلاق التحذير الأول، الذي جاء بصيغة مشابهة للإنذارات التي أُطلقت خلال ذروة المواجهة مع إيران، عندما تعرضت الإمارات لهجمات بصواريخ وطائرات مسيّرة إيرانية.