استقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الأمريكي، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وتوسيع مجالات التعاون المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة.
وتناول اللقاء عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مع التركيز على التطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة للتعامل معها.
وأكد الجانبان أهمية مواصلة التنسيق والعمل المشترك من أجل دعم الأمن والاستقرار وتعزيز فرص السلام المستدام في المنطقة، بما يسهم في تحقيق التنمية والازدهار لشعوبها.
كما شددا على أهمية تعزيز الشراكة بين الإمارات والولايات المتحدة في مختلف المجالات، بما يعكس متانة العلاقات الثنائية وحرص البلدين على تطويرها خلال المرحلة المقبلة.